منتديات الدانه


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بش بش الاماراتيه
مشرفة قسم النقاشات والحورالجاد
مشرفة قسم النقاشات والحورالجاد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5376
العمر : 41
الموقع : دار كساها بالعز زايد
العمل/الترفيه : ابداااء راي
المزاج : يتعب بلد

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/30/2007, 1:10 pm

اممممم لو عندي ناموا ما اقاوم بنام معاهم خخخخخخخخخخ بس بحاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رهين الشوق
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 10697
العمر : 37
الموقع : في منتديات وملتقى رهين الشوق

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/30/2007, 1:11 pm

وش تحاولين يا الدبي شكلك شبعانه نوم واكل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rhan.mountadactif.com
lily
مشرفة قسم الطب والأسره
مشرفة قسم الطب والأسره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2093
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/30/2007, 1:12 pm

اكيد باكل كثير احس اني جوعانه من البارح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طيب بش بش برحتك روحي نامي عشان اليليه سهرة معك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بش بش الاماراتيه
مشرفة قسم النقاشات والحورالجاد
مشرفة قسم النقاشات والحورالجاد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5376
العمر : 41
الموقع : دار كساها بالعز زايد
العمل/الترفيه : ابداااء راي
المزاج : يتعب بلد

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/30/2007, 1:13 pm

اكل والله اكثر من شبعانه الحمدالله خخخخخخخخخخخ بس نووم لا والله من صبح انا برع الببيت خخخخخخخخخخخ


بجد انا ماسكه نفسي خخخخخخخخ ولا بعد الغدى دووخه تجيني خخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رهين الشوق
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 10697
العمر : 37
الموقع : في منتديات وملتقى رهين الشوق

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/30/2007, 1:13 pm

لا تروح بش بش خليه تتعب اكثر الدبي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rhan.mountadactif.com
بش بش الاماراتيه
مشرفة قسم النقاشات والحورالجاد
مشرفة قسم النقاشات والحورالجاد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5376
العمر : 41
الموقع : دار كساها بالعز زايد
العمل/الترفيه : ابداااء راي
المزاج : يتعب بلد

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/30/2007, 1:14 pm

هههههههههههههه يووم ما اعرف ليه اضحك عالفاضي ولا مليان هههههههههههههههه رهين كانك تكلم ثنتين وحده بشبش وثاني دبي خخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رهين الشوق
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 10697
العمر : 37
الموقع : في منتديات وملتقى رهين الشوق

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/30/2007, 1:46 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا قلت انك اثنين في واحد


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rhan.mountadactif.com
نونو حلو
مشرفة قسم الالعاب والغة الانجليزية
مشرفة قسم الالعاب والغة الانجليزية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5268
الموقع : I am here with all my frinds...
العمل/الترفيه : دكتورة البزارين-تخصص طب جوي في هندسة المتفجرات النوويه البحريه هههههه
المزاج : طايحه في بير!!!

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 1:46 am

ياهوووووووووووووووووووووووووووووه ,,,
يانااااااااااااس ,,,
ياعااااااااااااااالم,,,
جوووووووووووووووووووعااااااااااااااااانه,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بش بش الاماراتيه
مشرفة قسم النقاشات والحورالجاد
مشرفة قسم النقاشات والحورالجاد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5376
العمر : 41
الموقع : دار كساها بالعز زايد
العمل/الترفيه : ابداااء راي
المزاج : يتعب بلد

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 1:50 am

سامحيني عشان تكسبي قلبي ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صآدق الـود
مشرف قسم عالم ادم
مشرف قسم عالم ادم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5322
العمر : 33
المزاج : مساااااااااااافر

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 1:26 pm

طاااااااااااااااااالع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بش بش الاماراتيه
مشرفة قسم النقاشات والحورالجاد
مشرفة قسم النقاشات والحورالجاد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5376
العمر : 41
الموقع : دار كساها بالعز زايد
العمل/الترفيه : ابداااء راي
المزاج : يتعب بلد

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 4:07 pm

حركاااااااات داخل بس عشان نشووف توقيع خخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lily
مشرفة قسم الطب والأسره
مشرفة قسم الطب والأسره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2093
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 4:25 pm

هااااااااااااااي
فيه حد ابي كوووووووووووفي

يلا يا عين السييييييييييييح سولي كوفي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رهين الشوق
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 10697
العمر : 37
الموقع : في منتديات وملتقى رهين الشوق

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 5:29 pm

ليلي ابي شاي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rhan.mountadactif.com
lily
مشرفة قسم الطب والأسره
مشرفة قسم الطب والأسره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2093
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 5:32 pm

اوكيه الحين يجي احلى شاي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رهين الشوق
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 10697
العمر : 37
الموقع : في منتديات وملتقى رهين الشوق

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 5:35 pm

يسلموووو على الشاي وووصل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rhan.mountadactif.com
lily
مشرفة قسم الطب والأسره
مشرفة قسم الطب والأسره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2093
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 5:36 pm

زين
اله يسلمك

طيب ابقى قهوى ممكن
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وحدة بوحد ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رهين الشوق
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 10697
العمر : 37
الموقع : في منتديات وملتقى رهين الشوق

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 5:37 pm

ولا يهمك

تبين قهوه تركي ولا عربي ووكيف المزززززاج

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rhan.mountadactif.com
lily
مشرفة قسم الطب والأسره
مشرفة قسم الطب والأسره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2093
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 5:39 pm

لا عربي احلى

والمزاج رايق

وعال العال
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وعاد يلا خلونه نلعب

ولا ترى بطلع
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تهديد ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السهم الملتهب
المراقب العام للمنتدي
المراقب العام للمنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3332
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : مربي ومربي ومربي وطحينية وجبنة
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 5:39 pm



الشاي مع النعنان بليززززززززز المزاج مره رايق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lily
مشرفة قسم الطب والأسره
مشرفة قسم الطب والأسره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2093
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 5:40 pm

مافيه حد سولك بروووووحك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السهم الملتهب
المراقب العام للمنتدي
المراقب العام للمنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3332
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : مربي ومربي ومربي وطحينية وجبنة
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 5:43 pm




لا اليوووووم الكــ///ـــوفي شــ///ــوب عندك بلا هبال ويالله بسرررررعة الشاي

اوكي لا يكثر بس والسكر زيادة ((( عشان اخشن يصير احسن )))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lily
مشرفة قسم الطب والأسره
مشرفة قسم الطب والأسره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2093
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 5:45 pm

هئ هئ هئ هئ

يصوت على ليه ان زوجتك يخبل

بس بصير احسن منك



تفضل الشاي

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السهم الملتهب
المراقب العام للمنتدي
المراقب العام للمنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3332
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : مربي ومربي ومربي وطحينية وجبنة
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 5:51 pm

الله لا يهينك على الشاي مضبوط وعلى قولة المثل ((( سيد القوووووووم خادمهم )))

أوبس بليز واحد ماء وتركش كوفي سكر زيادة 0000

السهم <<<< ما ينعطى فيس هـــ هههههههههههههههههههه ــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lily
مشرفة قسم الطب والأسره
مشرفة قسم الطب والأسره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2093
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 5:53 pm

من جد ماتنعطى وجه
بس يلا اذا اليوم انا الي بخدمكم معلى

بجيب لك يا دب

بقولك ترى انا دوووووووام احسن منكم بس مدري ليه
اي لاني بنت حلوة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مالت عليك
يا دب
هههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السهم الملتهب
المراقب العام للمنتدي
المراقب العام للمنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3332
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : مربي ومربي ومربي وطحينية وجبنة
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى   12/31/2007, 5:58 pm



يااااربيه وش ذا الزحمة على الكــ///ــــوفي شــ /// ــــوب اليوووووووووووم

أكيد الي جالس يخدم حلوووووووو من جد بليز ابي اي شي على ذوقك مليت

من القهوة التركية والشاي أوبس مافية عندكم فاكهه هــ ههههههههههههههههه ــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كــ///ــوفي شــ///ـوب المـ///ـنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الدانه :: 
المنتديات العامة
 :: منتديات العامة :: المنتدي العام
-
انتقل الى: